Abu Thamir كتب  : السلام عليكم وأسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير وبركة ... وربنا يوفق الجميع إلى الخير والصلاح  << ملتقى القلوب >> Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





سياسة الخصوصية



 

1- سرية وخصوصية المعلومات :
 
أن خصوصية موقع زواج ملتقى القلوب ومستخدميها من الأمور التي نولي لها اهتمام كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي موقع ملتقى القلوب، لذلك فإننا لن نكشف اي معلومات لأي طرف ثالث الا بعد الحصول على اذن مسبق منك.
 
2- موقع زواج ملتقى القلوب وملفات تعريف الارتباط (Cookies) :
 
عند زيارتك الأولى لموقع زواج ملتقى القلوب، يرسل  الموقع  "ملف تعريف ارتباط cookie"، إلى جهاز الكمبيوتر لديك. "ملف تعريف ارتباط" وهو بيانات تعرّف عنك كمستخدم متميز عن غيره، وذلك لأجل احد الأغراض التالية:
 
* تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك  فقط في موقع زواج ملتقى القلوب من أجلك لتقديمها لك عند طلبها. 
* للتعرف عليك عند العودة الى موقع زواج ملتقى القلوب. 
 
 
ولن نكشف في موقع زواج ملتقى لقلوب ملفات تعريف الارتباط إلى أي طرف ثالث إلا إذا استلزم اجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.
 
عندما تستعمل متصفحك لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملف تعريف ارتباط إليك. ولكن اعرف أن لن تستطيع استخدام موقع زواج ملتقى القلوب في حال تعطيل ملفات الإرتباط
 
3- نوعية المعلومات التي تجمع عنك :
لا نقوم في زواج ملتقى القلوب بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي تسجلها في ملتقى القلوب وتحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغتة وعنوان الايبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي موقع زواج ملتقى القلوب، فمثلاً  قد نستعمل عنوان الايبي (IP) الخاص بك لتظهر لك إعلانات موجهه الى بلدك.
 
4- موافقتك والتغييرات في سياسة الخصوصية :
إن تصفحك واستخدامك لخدمات موقع زواج ملتقى القلوب يعني بأنك موافق على جمع المعلومات عنك واستعمالها كما هو مذكور في هذه السياسة وفي إتفاقية الإستخدام. وقد تقوم شبكة ملتقى القلوب بإجراء تغيرات في سياسة الخصوصية او اتفاقية الاستخدام من حين إلى آخر. وعندما نقوم بذلك سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة او صفحة اتفاقية الاستخدام لكي تكون أنت دائما على علم بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وفي أية ظروف نكشف عنها.
 


أخر تعديل في 29-12-2012 - عدد الزيارات 44094 

البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
برمجة وتصميم
Designsgate.com