احلام 40 كتب  : ابحت عن انسان جاد ابن حلال  << ملتقى القلوب >> حماده-28 كتب  : السلام عليكم انا مصري مقيم في جده ابغي الحلال  << ملتقى القلوب >> محمد الهاشمي30 كتب  : ابحث عن زوجه مغربيه ذات خلق ودين للاستقرار زواج عادي  << ملتقى القلوب >> alwalyali كتب  : سلام ورحمة الله ابحث عن انسانة جادة  << ملتقى القلوب >> sombol39 كتب  : مساء الخير ابحث عن انثى استثنائيه فهل توجد تلك التى ابحث عنها  << ملتقى القلوب >> alessa1972 كتب  : ابحث عن زوجه ثانيه ( لاسباب مقنعه )  << ملتقى القلوب >> Mask123 كتب  : أريد شاب. جاد مستعجل و جاهز من الغربيه.  << ملتقى القلوب >> abufares51 كتب  : تحياتي للجميع وبارك الله فيكم اسأل الله ان يعم الهدوء والصفاء والسلام كل بلاد المسلمين  << ملتقى القلوب >> فاطمه ام الهنوف كتب  : ام الهنوف ترغب بالزواج من سعودي او مقيم بالسعويه  << ملتقى القلوب >> طيب الفال كتب  : من ترغب بالزواج زواج حقيقي. مدي الحياة. زوجة ثانية معززة مكرمة  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





مطلقات وأرامل سعوديات يطلبن زواج المسيار




وضعت سعوديات شروطا على طالب زواج المسيار, ورغم غرابة الشروط على المجتمع السعودي، إلا أنها اصبحت للعديد من الفتيات ضرورية للغاية لمن يتقدم للزواج منهن على هذه الطريقة.

وتلقت بعض المواقع عدة اتصالات من سعوديات، يطالبن من خلالها بطرق للاتصال بالخاطبات والتي أشار اليهن التقرير الخاص بزواج المسيار . 
ومن أبرز المتصلات مطلقة تبلغ من العمر 34عاما، ولديها أربعة أبناء أكبرهم في الـ17عاما، وتعمل باحدى الشركات النسائية في وظيفة مرموقة. تقول "هـ.م " والتي نحتفظ باسمها الكامل إنها طلقت من زوجها منذ ما يقارب 10 أعوام وذلك لعدم التكافؤ الفكري والثقافي بينهما، مما أدى إلى زيادة حدة المشاكل بينهما وبالتالي الطلاق، وقد أجبرها والدها على الزواج منه مقابل تقاضيه مهرا مرتفعا، لم تستطع رده إليه طيلة سنوات للحصول على الخلع، وأيضا رفض عائلتها لانفصالها وطلاقها من زوجها الغني.
وتضيف تلك السيدة: بعد انفصالي عن زوجي احتفظ في بادئ الامر بأولادنا، بعدها قررت أن أنهى دراستي الجامعية وأعول نفسي، لكنني دائما كنت أشعر باحتياجي لزوج غني يساندني ويعولني، وأحقق احلامي من خلاله بأن اصبح سيدة متزوجة وغنية، فقررت أن اقبل بالزواج المسيار، مشترطة على الراغب في ذلك, فيلا فاخرة وخادمتين وطباخا وسيارة غالية, وطرقت أبواب عدة خاطبات لكنني للآن لم تحقق أمنياتي في ايجاد الزوج الذي أطمح إليه. وقالت إنها لا تشترط عليه الحضور لزيارتها بصفة مستمرة، فليأت وقتما يشاء, وليكن شابا أو كهلا، المهم أن يكون مليونيرا.
 
في حين طالبت "ن ,س" البالغة 28 عاما أيضا من المتقدم للزواج منها مسيارا، مهرا 100 الف ريال مبدية استعدادها للاقامة في أية منطقة من مناطق السعودية.وأشارت "مسفره .ز" وتبلغ من العمر 36 عاما ، وهي مطلقة ولديها طفلان إلى أنها استعانت بعدة خاطبات للبحث عن زوج مسيار، يقبل بدفع 80 ألف ريال مهرا ولديه فيلا وذات مركز مرموق . 
وعلى ذات الصعيد أشارت الخاطبة أم فيصل الى أن لديها عددا من السعوديات الراغبات في الزواج مسيارا، مشيرة إلى تعدد الاشترطات لديهن، ومن أبرزها مهر مرتفع يتجاوز 100 الف ريال, وشراء فيلا وسيارة لها, ودفع ايجار سكنها, وتخصيص مرتب شهري لها، مبينة أن أكثر المطالبات بزواج المسيار هن من المطلقات والأرامل.
 
 


أخر تعديل في 12-07-2013 - عدد الزيارات 162812


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
أفضل موقع زواج , زواج السعوديين فتيات جميلات للزواج , ابحث عن فتاة جميلة
زواج سعوديات زواج مسيار بالرياض
زواج المسيار في القصيم , موقع زواج مسيار مجاني تعلم كيف تختار من بين مواقع الزواج الكثيرة
الحب والزواج زواج مسيار السعودية , زواج مسيار
زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية تعارف وزواج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : هبوب الريح     21-04-2017
موقع متميز
اسم صاحب التعليق : خالد     17-04-2017
جاد بالزواج
اسم صاحب التعليق : مصطفى     19-03-2017
اريد زواج مسيار
اسم صاحب التعليق : محمد     13-03-2017
أنا أقبل بزواج مطلقة أو أرملة إن كانت تفوتني ب 4 الى 8 سنوات لا بأس ليس زواج مصلحة ولكن بالتراضي
اسم صاحب التعليق : مصطفي عباس محمد سليمان     3-02-2017
انا أوفق وبايرن اللة سبحان وتعالى بس انا صريح انا من مصر وتزوج بس فى مشاكل زوجية مرات خانة مع أعز أصحاب وانا كما مش غنى واللة الموفق
اسم صاحب التعليق : سليم علي محمد     3-02-2017
لنا انسان طيب حنون زمنسي انا عيش في الر ياض
اسم صاحب التعليق : ابحث علي زوجة مطلقة حلوة سعودية     1-02-2017
عصام من دنمارك
اسم صاحب التعليق : ابو طارق ٣٣     23-01-2017
انا جاهز للزواج ولو مطلقه المهم تكون جاده وتخاف الله ولا اريد مال انما اريد ان اتمتع بالحلال
اسم صاحب التعليق : مغتز     23-01-2017
اتزوجك بس دون شروط
اسم صاحب التعليق : الطيب     11-01-2017
مش مهم انك تحب المهم انك تتحب
اسم صاحب التعليق : دريس     6-01-2017
الرضي الله
اسم صاحب التعليق : احمد     6-01-2017
جيد انا احمد من الفيوم افيم بالمرج بمفردى وارغب بالزواج العرفى من اانسانة جميلة ميسورة الحال رقمى صفر.واحد.صفر.اثنان.واحد.خمسة.صفر.اربعة.سبعة.واحد.....عمرى ثلاثة وثلاثون عام
اسم صاحب التعليق : hatem1973     1-01-2017
الشيء الغير المفهوم.ما معنى زواج السيار
اسم صاحب التعليق : hatem1973     1-01-2017
السلام عليكم.ما جدوى من زواج مسيارفي الامارات و السعودية.هل زواج يهم لك شخص او زواج للاغنياء.ما فائدة من هذا النوع من الزواج.هل هو تجارة مربحة بالنسبة لبعض النساء.هل هذا الزواج بتم بعقد ووثائق و مدة معينة.ام زواح شرعي .شكرا جزيلا
اسم صاحب التعليق : منصور     30-12-2016
ابحث عن السعادة مع حبيبة وزوجة
[1].. [2] [3] [4]    >    »


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com