Ahmed malek1 كتب  : ان كنت تخاف الله فلا تستهين بقلب ومشاعر المرأة فان كنت جاد فاطرق باب قلبها فان اطاعتك فتحت لك قلبها  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة ! حفظك الله لي ومتّعك بالصحة والعافية .. ودمت لي. ....تحياتي  << ملتقى القلوب >> ثلاثيني تبوك كتب  : ابي زواج مسيار من تبوك ♡  << ملتقى القلوب >> mahamed-30 كتب  : الحياه بدون حب لا قيمة لها والرجل بدون زواج لا قيمة له الحياه سعاده وامل وسرور وحب بين الناس الحب كل  << ملتقى القلوب >> مريم محمد-32 كتب  : شكرا ملتقى القلوب لقد وجدت شريك حياتي اشكركم  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : السلام عليكم وفقنا الله واياكم لكل خير ابحث عن بنت الحلال تخاف الله  << ملتقى القلوب >> صالح1978 كتب  : اللهم وفقني ببنت الحلال  << ملتقى القلوب >> saydabb كتب  : شكرا لكم جميعن  << ملتقى القلوب >> ياسين-33 كتب  : السلام عليكم انا اسمى ياسين من الاسكندريه ابحث عن انسانه تخاف الله لحياه زوجيه بعيد عن العند والنكد  << ملتقى القلوب >> hh0560 كتب  : الرجل هو الذي ترتاح له الأثنى وتستقر معه ويتبادل معها الحب والعطاء واستقرار النفوس بينهما  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





اصول المحادثة والتعارف عبر مواقع الزواج




لقد اصبح الحب والتعارف اسهل بكثير من قبل فلقد وفرت مواقع الزواج والتعارف عدة طرق امنة للتعارف وعيش قصص الحب ولكن قد يواجه بعض مستخدمى مواقع الزواج مشاكل فى بداية المحادثات او حتى فى فهم آلية المحادثة عبر مواقع الزواج والتعارف وهذا يجعلهم غير قادرين على الأستفادة بأكبر قدر ممكن من مواقع الزواج والتعارف والعثور على الشريك المناسب وسوف نعرض اليوم عبر موقع الزواج اهم النصائح لمستخدمى مواقع الزواج والتعارف لمعرفة اصول المحادثة على مواقع الزواج .

 

1- الغرض من المحادثة :
فى البداية يجب ان يدرك مستخدمى مواقع الزواج والتعارف ان الهدف من استخدام هذه المواقع هو العثور على الشريك المناسب وليس بغرض التسلية والمرح ولذلك قبل التعامل واستخدام مواقع الزواج على راغبى التعارف ان يضعوا هذا الغرض دائم نصب اعينهم ولا يحيدوا عنه ابدا خلال المحادثات عبر مواقع الزواج .
 
2- المحادثة ليست مجرد كلمات :
اجراء محادثة افتراضية عبر عالم افتراضى امر مثير يكفله ويوفره مواقع الزواج والتعارف ولكن فى نفس الوقت هذه المحادثة ليست مجرد كلمات تظهر لك على شاشة الكمبيوتر ولكن هناك فيها الأبتسامات والضحك والشجن والدموع فيجب عند اجراء محادثة عبر مواقع الزواج ان تكون شبيه بالمحادثات الحقيقية الواقعية ولا تكون مجرد كلمات مجردة من المشاعر والأنفعالات .
 
3- فهم ما بين السطور :
المحادثة الواقعية توفر لصاحبها فهم نظرات العيون ولغة الجسد وهذا ما تفتقر له المحادثة عبر مواقع الزواج والتعارف ولذلك من المهم ان يدرك مستخدمى مواقع الزواج ما يقال ما بين السطور خلال المحادثة والمعنى والمغزى الخفى من كل كلمة تقال حيث يجب ان يتمتع مستخدمى مواقع الزواج والتعارف بنوع من الخيال الذى يجعلهم يرون الشخص الذى يحادثوه عبر موقع الزواج وكانه جالس الى امامهم يتخيلوا نظرة عينه وانفعالته ويدركوا ما يعنيه من خلال كلمات مجردة .
 
4- لا تختفى :
على الرغم من ما توفره مواقع الزواج واللتعارف من خصوصية لمستخدميها والذين يخجلون من اجراء محادثات والتعارف على الناس الا ان هذا الخجل يظل مسيطر على بعض مستخدمى مواقع الزواج فيدفعهم الى قول بعض الكلمات خلال المحادثة ثم الأختفاء بعدها ولأنتظار رد فعل الطرف الأخر وهذا خطأ كبير يجب ان لا يقع فيه مستخدمى مواقع الزواج فعليهم ان يتحلوا ببعض الجرأة ويتخلوا عن هذا الخجل وعندما يقولون امر ما لا يختفون بعده ويظلون متفاعلين فى المحادثة .
 
5- التعامل مع اشخاص حقيقين ومشاعر حقيقية :
فى بعض الأوقات يأخذ الخيال مداه مع مستخدمى مواقع الزواج والتعارف ويعتقدون انه يتعاملون مع دمى او اشخاص غير حقيقين ولا يملكون مشاعر حقيقية فيبدأون اما فى التسلية او فى قول كلمات تجرح المشاعر او تخدش الحياء وهنا على مستخدمى مواقع الزواج ان يدركوا خلال المحادثة عبر هذه المواقع انهم يتحدثون الى اشخاص حقيقين يملكون مشاعر انسانية فلامجال للأستغلال او اللعب بالمشاعر فما  لا ترضاه على نفسك لا ترضاه على غيرك .
 
تلعب مواقع التعارف والزواج دور كبير فى لعبة الحب والزواج ولكنها تحتاج الى من يستخدمها بطريقة جيدا ويعرف كيف يدير امحادثات التعارف عبرها بشكل مناسب فهذا سوف يجعل العثور على الشريك المناسب اسهل واسرع .
 


أخر تعديل في 1-02-2013 - عدد الزيارات 19759


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج مسيار , زواج حلال ابغى مغربيات للزواج ,ابغى بنات مغربيات
ابغى زواج مسيار , ابغى زواج مسيار في السعودية اكثر 5 اسباب تؤدى لموت الحب بعد الزواج
زواج المسيار و زواج المتعة اريد زواج مسيار في جدة , زواج مسيار في جدة
زواج السعوديين من سوريات , زواج سوريات , مسيار , تعدد التعارف من اجل الزواج
ارغب بالزواج , ابغا اتزوج اريد زوج خليجي , اريد زوج ميسور

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : احمد رشيدى     15-01-2016
موافق على الشروط
اسم صاحب التعليق : Shiko     24-11-2015
ارجو ان يكون الموقع ممتع
اسم صاحب التعليق : على مصطفي     10-07-2015
جيد
اسم صاحب التعليق : شهيد ابن عز     29-05-2015
فيم بعد
اسم صاحب التعليق : عباس العنزي     19-05-2015
الصدق والحترام
اسم صاحب التعليق : شادى على     17-04-2015
اتمنى الزواج
اسم صاحب التعليق : علي العصري     31-03-2015
بدي زوجه جميل وتكون شريكت حياتي
اسم صاحب التعليق : عصام     27-01-2015
رربنا اسهل واتمني التوفيق للجميع
اسم صاحب التعليق : love     4-01-2015
Hi
اسم صاحب التعليق : محمد     17-06-2014
ربنا يسهل
اسم صاحب التعليق : احمد حسن     15-04-2014
تعارف محترم
اسم صاحب التعليق : احمد     20-01-2014
صدوق محترم
اسم صاحب التعليق : علي البرق     26-02-2013
طرح جميل وياريت تفسحون المجال
اسم صاحب التعليق : محمود المصرى     14-02-2013
لا يوجد


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com