نور نور-1983 كتب  : وقال الحسن رحمه الله : من نافسك في دينك فنافسه ، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج مسؤولية ..مشاعر..مواقف ..أحلام  << ملتقى القلوب >> نور نور-1983 كتب  : الحلآل بركة، والحرام هلكة.. اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمّن سواك  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج نصفان فيلتقيان فيجتمعان فيصبحان جسدا وا حدا و روحا واحدة  << ملتقى القلوب >> ابحث عن زوجة جادة كتب  : الإنسان بلا زواج مثل الزرع بدون مياه لو الزرع يستغنى عن المياه يبقى الإنسان يستغنى عن الزوجه الصالحة  << ملتقى القلوب >> ايمن محمدمحمد كتب  : وفق الله كل شخص بيدور هلى شريك حياته  << ملتقى القلوب >> حسين سفران كتب  : وينك يامستأنسه اشتقنا نبغى الأفراح تعانقنا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : فترة الخطوبة يتكلّم الشاب و تصغي الفتاة . و عند الزواج تتكلّم العروس و يصغي العريس وبعد الزواج ...؟  << ملتقى القلوب >> مستانسه بحياتي كتب  : حياتنا بلا زواج راحة ... الى ان يثبت العكس   << ملتقى القلوب >> حسناءالمغرب كتب  : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





موظفات سعوديات للزواج




أنا موظفة سعودية ابحث عن زوج، فأنا قد أنهيت تعليمي من المرحلة الجامعية، وأنا من أسرة سعودية قبلية، ابحث عن زوج لأنني أحسست الآن بأنني قادرة على تولي مسؤولية بيت وأسرة وزوج .

 
موظفات سعوديات للزواج، وأنا موظفة سعودية ابحث عن زوج، فأنا قد أنهيت تعليمي من المرحلة الجامعية، وأنا من أسرة سعودية قبلية، ابحث عن زوج لأنني أحسست الآن بأنني قادرة على تولي مسؤولية بيت وأسرة وزوج .
 
 
 
 فـ الزواج شيء مهم جدا في حياة الفتاة، وان لم تتزوج مهما حققت من انتصارات ونجاحات في حياتها دائما ينظر اليها المجتمع على أنها ناقصة ولم تفعل أي شيء لأن طبيعة المجتمع العربي، يرى المرأة للبيت والمنزل والأسرة، فقط دون الانتباه إلى أنها كائن له طموح وأحلام تريد أن تحققها، مع العلم أن هناك العديد من النساء يقومون بواجبات العمل وواجبات العائلة على أكمل وجه، وذلك يتطلب منهم مجهود جبّار، ولكن عند أي هفوة أو عند أي تقصير، يضع الزوج اللوم على المرأة وعلى عملها! لذلك أنا اليوم ابحث عن زوج، بعد أن جربت الوظيفة، وبعد أن أنهيت تعليمي وعشت حياتي الفتية بما يرضيني، وعشت كافة مراحل حياتي كما هي.
 
 
 
 وأنا اليوم لست خجولة من قول أنني "موظفة سعودية وابحث عن زوج"، ابحث عن زوج يقدّر عملي ويقدرني كانسان قبل أن يقدرني على أنني امرأة، وأنني ملجأ لتحقيق رغباته وغرائزه، فأنا إنسان، لي حقوق في هذه الحياة، وارغب بأن يكون لي فائدة وبصمة في المجتمع، والمساعدة في تعزيز الكوادر النسائية العاملة في مجتمعاتنا، وخاصة في المجتمع السعودي، فأنا زوجة مستقبلية رائعة، لأنني مثقفة ومتعلمة، واعرف متطلبات الحياة، أستطيع أن افهم واحلل الشخص الذي أمامي، فليس من العيب أن يكون لدي خبرة في الناس والحياة، وذلك بسبب عملي، قد تعلمت كيفية التعامل مع الناس بكافة أنواعهم، فالحياة تعلم الإنسان، ويجب أن نكتسب خبرة من الحياة مهما كانت هذه الخبرة صغيرة، أو بسيطة، أستطيع أن ابني أسرة ناجحة، قادرة على المساعدة في المجتمع وتنميته نحو الأفضل، فأنا موظفة سعودية وابحث عن زوج.


أخر تعديل في 12-10-2014 - عدد الزيارات 79750


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج انا وانت ..عذراء نجدية من الرياض ارغب بالزواج , ابغا اتزوج
زواج المسيار في السعودية تعارف للزواج بين شباب و بنات عرب
زواج المسيار في المملكة موقع زواج مسيار
5 امور لابد من توافرها قبل الزواج لضمان السعادة الزوجية مواقع زواج خاصة للدول العربية
زواج مسيار سعوديات , زواج مسيار السعودية مواصفات الزوجة الصالحة التى يتهافت عليها الرجل

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : جيد     28-09-2016
جيد
اسم صاحب التعليق : أمين     27-09-2016
أنا شاب مغربي لدي رغبة وعزيمة قوية للزواج من سعودية
اسم صاحب التعليق : الهامور     27-09-2016
الهامور شاب وسيم من اليمن من مواليد السعوديه العمر 28 ابحث عن بنت او مطلقه او ارمله سعوديه للزواج رقمي
اسم صاحب التعليق : adil benabbou     26-09-2016
بحت عن زواج عادي
اسم صاحب التعليق : ابوسلمان     26-09-2016
أسأل الله العلي العظيم أن يوفق كل شاب وشابة لإكمال النصف الأخر
اسم صاحب التعليق : علي حسين     24-09-2016
بالتأكيد سيكون بيني وبنيك تفاهم وانسجام وهذه الانسانة التي ابحت عنها
اسم صاحب التعليق : أبومحمد - من الإسماعيلية     24-09-2016
أرغب فى الزواج من سعودية - آنسة/أرملة /مطلقة - من ( المدينة المنورة / مكة المكرمة ) - مقبولة الشكل -لايقل التعليم عن ثانوية عامة - عمرها من 45 سنة إلى 55 سنة - لديها سكن - تساعد فى مصروف البيت . أما أنا / مصرى مقيم فى مصر - متزوج و أعول - مدرس رياضيات إعدادى وثانوى - خبرة كبيرة فى التدريس وإن شاء الله عملى بالمملكة الدروس الخصوصية أو فى مؤسسة الزوجة إن كان عندها مكان عمل - عمرى 57 سنة - عند الإرتباط تكون الإقامة فى المملكة - النزول مصر فى العطلات المدرسية .
اسم صاحب التعليق : حكيبم     23-09-2016
ارحب بالجميع
اسم صاحب التعليق : مالك الشميري     20-09-2016
ابي انسانه تخاف لله وانا والله جاد وابي اتزوج ولا يهم العمر وان شاء الله اسعدها
اسم صاحب التعليق : خليل حيدري     20-09-2016
انا ابغى اتزوج ومتزوج من قبل يمني مقيمون السعوديه أبت مواطنه
اسم صاحب التعليق : زكرياء     18-09-2016
انا هنا معك
اسم صاحب التعليق : خالد     17-09-2016
انا الحث عن زوجه جميله تكون العقليه متفتحه تحب السفر ونحب الوناسه بدون قيود اكره النكد والعقد انا اقدر ادفع مصروف شهري لها وتكون ساكنه مع اَهلها
اسم صاحب التعليق : احمد حكمي     14-09-2016
انا مستعد وبلعكس المراه لازم تكون متعلمه وانا شخصيا لااعيب بلعكس افتخر بوجود انسانه في حياتي متعلمه وموضفه فااتشرف فيك ومستعد لزواج
اسم صاحب التعليق : محمد     10-09-2016
شاب يمني اريد الزواج من فتاة عربيه ولا يهمني ان تكون موظفه او لا تكون من عائله محترمه ذات خلق
اسم صاحب التعليق : احمد     10-09-2016
الله اسأل لكن الزواج والستر
[1].. [2] [3] [4]    >    »


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com