Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> مغربية حرة 70 كتب  : رب اني لما انزلت الي من خير فقير ,,رددوها وتحياتي للجميع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





تعارف وزواج




قد شهدت مواقع الزواج عدة حالات تعارف زواج مسيار، فهدف مواقع الزواج هو مساعدة الراغبين بالزواج

تعارف زواج المسيار يحصل إما عبر احدى مواقع زواج المسيار او عبر خطابات المسيار اللواتي اصبحن منتشرات، او عبر مكاتب الزواج، فالزواج مهما كان نوعه سواء كان زواج من زوجة أولى، زوجه ثانية، زواج مسيار، لا بد أن يسبقه فترة تعارف، فـ التعارف هو بمثابة تمهيد لبداية علاقة حب وزواج بين اثنين.
 
..
 
وقد شهدت مواقع الزواج عدة حالات تعارف زواج مسيار، فهدف مواقع الزواج هو مساعدة الراغبين بالزواج، فهي بمثابة الجسر الموصل بين شخصين، وذلك بتوفيق من الله عز وجل، فالزواج نصيب، مهما كانت الكيفية سواء عبر أحد مواقع الزواج أو عبر الخطابات، أو بعد قصة حب، فالإنسان منذ ولادته قد كتب على جبينه من سيتزوج، وكم رزقه الذي سيجنيه من هذه الدنيا، لذا تعددت الأسباب والزواج واحد، مهما كانت طرق تعارف وزواج المسيار.
 
.
 
.الاحصائيات تقول بان مواقع الزواج، هي الأماكن الأكثر شهره، في تامين قصص تعارف وزواج المسيار، وقصص تعارف وزواج المسيار كثيرة ومتنوعه، منها الجيد، ومنها غير الجيد، كحال العديد من قصص الزواج، فنجاح أي نوع من أنواع الزواج، يبقى مجهولا، حتى يتزوج الإنسان، ولكن من الطبيعي أن تكون هناك نسبة تقريبية، تمثل نسبة نجاح أي علاقة تعارف وزواج.


أخر تعديل في 16-09-2014 - عدد الزيارات 14199


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
5 مواضيع تثير قلق الفتاة عند اقتراب موعد الزواج بنت حلال
ابحث عن زوج مسيار ميسور الحال الزواج الشرعي , اهمية الزواج
زواج الاماراتيين زواج المسيار في السعودية , زواج المسفار
زواج المسيار في السعودية , المسيار في الخليج العربي ابغى زوجة سورية مسيار , زواج مسيار , تعارف زواج المسيار
زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية زواج المتعة أو الزواج المؤقت

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : mostafs     7-01-2016
Chokeran
اسم صاحب التعليق : جوهره     5-06-2015
اريدانااتزوج
اسم صاحب التعليق : منل     29-01-2015
هاي اريد اتزوج
اسم صاحب التعليق : الباشق للحب     1-10-2014
ممكن انسه او ارمله جادة للزواج الحلال بشرع الله 35-42 سنه ان تخاف الله وتصون الزوج مرحه غير لحوحه رومنسيه مع اعتزازي واحترامي للجميع


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن