المحب في الله كتب  : من أعظم نعم الله على النساء خلقه للرجال. كما أن من أعظم نعمه على الرجال خلقه للنساء  << ملتقى القلوب >> Rayan-24 كتب  : اللهم لك الحمد حمدا كثيرا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : جل ما أردته في هذه الحياة: بيت صغير، وأصيص ريحان، و زوجة طيبة…  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه  << ملتقى القلوب >> نوارة المغرب كتب  : وينك زوجي الحبيب بنتضرك بشوق اللهم حقق أمنيتي بوجود النصف لأخر  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : الحب احلى ما في الوجود . به يمكن ان نعبر للطرف الاخر عن المشاعر التي تختلج القلب وتحرقه شوقا للحبيب  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : شاكرة لجهودكم وهنيئا لكم ثواب ما تقدموه لقد وفقنى الله لشريك حياتى ورفيق دربى شكرا للموقع هذا...  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : تتوقف السعادة الزوجية على تقاسم المشاعر، والآمال، والطموحات.. أكثر مما تتوقف على تقاسم المسؤولية،  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : اشكركم لحسن تعاونكم معنا وجعله الله في ميزان حسناتكم. توفقت واخيرا ووجدت ما ابحث عنه شكرا للموقع.  << ملتقى القلوب >> وردة النسيم كتب  : جمعه مباركه على الجميع اتمنى من الله ان تجدو ماتتمنوه والتوفيق  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





تعارف وزواج




قد شهدت مواقع الزواج عدة حالات تعارف زواج مسيار، فهدف مواقع الزواج هو مساعدة الراغبين بالزواج

تعارف زواج المسيار يحصل إما عبر احدى مواقع زواج المسيار او عبر خطابات المسيار اللواتي اصبحن منتشرات، او عبر مكاتب الزواج، فالزواج مهما كان نوعه سواء كان زواج من زوجة أولى، زوجه ثانية، زواج مسيار، لا بد أن يسبقه فترة تعارف، فـ التعارف هو بمثابة تمهيد لبداية علاقة حب وزواج بين اثنين.
 
..
 
وقد شهدت مواقع الزواج عدة حالات تعارف زواج مسيار، فهدف مواقع الزواج هو مساعدة الراغبين بالزواج، فهي بمثابة الجسر الموصل بين شخصين، وذلك بتوفيق من الله عز وجل، فالزواج نصيب، مهما كانت الكيفية سواء عبر أحد مواقع الزواج أو عبر الخطابات، أو بعد قصة حب، فالإنسان منذ ولادته قد كتب على جبينه من سيتزوج، وكم رزقه الذي سيجنيه من هذه الدنيا، لذا تعددت الأسباب والزواج واحد، مهما كانت طرق تعارف وزواج المسيار.
 
.
 
.الاحصائيات تقول بان مواقع الزواج، هي الأماكن الأكثر شهره، في تامين قصص تعارف وزواج المسيار، وقصص تعارف وزواج المسيار كثيرة ومتنوعه، منها الجيد، ومنها غير الجيد، كحال العديد من قصص الزواج، فنجاح أي نوع من أنواع الزواج، يبقى مجهولا، حتى يتزوج الإنسان، ولكن من الطبيعي أن تكون هناك نسبة تقريبية، تمثل نسبة نجاح أي علاقة تعارف وزواج.


أخر تعديل في 16-09-2014 - عدد الزيارات 11353


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
علامات ان زوج المستقبل لا يصلح للزواج اهمية الزواج عن حب
زواج السعوديين من السوريات زواج الامارات
الزوج والزوجة ,المرأة والرجل موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج
الزواج ارغب بالزواج زواج الأردنيات
المقبلين على الزواج , الحياة الزوجية موقع زواج , الزواج الحلال

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : mostafs     7-01-2016
Chokeran
اسم صاحب التعليق : جوهره     5-06-2015
اريدانااتزوج
اسم صاحب التعليق : منل     29-01-2015
هاي اريد اتزوج
اسم صاحب التعليق : الباشق للحب     1-10-2014
ممكن انسه او ارمله جادة للزواج الحلال بشرع الله 35-42 سنه ان تخاف الله وتصون الزوج مرحه غير لحوحه رومنسيه مع اعتزازي واحترامي للجميع


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com