Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> مغربية حرة 70 كتب  : رب اني لما انزلت الي من خير فقير ,,رددوها وتحياتي للجميع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





اريد زوج




مع زيادة أعداد الفتيات ونقصان أعداد الشباب، أدى إلى نسبة عنوسة كبيرة في الشرق الأوسط، فهناك بعض الإحصائيات تقول

 
اريد زوج أو  ابحث عن زوج أصبحت هذه العبارات عادية عند الفتيات، فعبارة اريد زوج تقولها المرأة على العلن وبكل وضوح وصراحة، فترى الكثير من بنات العرب، يبحثون عن الزوج المناسب عن طريق الانترنت، الذي هو يعتبر نافذة الحرية ولسان حال بنات اليوم.
 
 
 
 ومع زيادة أعداد الفتيات ونقصان أعداد الشباب، أدى إلى نسبة عنوسة كبيرة في الشرق الأوسط، فهناك بعض الإحصائيات تقول أن كل رجل يقابله ستة نساء أو أكثر. ومع ضيق الحالة الاقتصادية للشاب وغلاء المعيشة واعتكاف الشباب عن الزواج، أدى هذا إلى بوح المرأة بكل صراحة " اريد زوج " وطلبات الزواج، اريد زوج أو حتى اريد زوجة، كثرت على طاولات مكاتب الزواج وتنوعت على صفحات مواقع الزواج.
 
 
 
 وقد تبلورت طلبات الزواج اريد زوج مسلم، أو اريد زوجا صالحا، او اريد زوجا من البلد كذا أو البلد كذا، أو غيرها من طلبات الزواج المنتشرة على الانترنت، وهؤلاء الفتيات جادات في طلباتهن، ومن البديهي أن يقابلن الصالح والطالح من متصفحي الانترنت، فأفضل طريقة لكي تعرفي الجاد في البحث عن الزواج، والصريح يا من تقدمتي بطلب اريد زوج، هو أن تقرئي خانة الصفات الشخصية، وخانة التكلم عن النفس للطرف الاخر، فمن خلال تعبئته لهذه الخانة والمعلومات الموجودة فيها، وخانة صفات الشريك، يعتبر شخص جاد لأنه يتكلم عن نفسه بل صراحة ووضوح، ويحدد صفات الشريك الذي يبحث عنه، بكل شفافية، لأن طلبات الزواج اريد زوج هي مفتاح الحياة الزوجية، والحياة الزوجية مرحلة مهمة جدا، لا يستطيع الإنسان التراجع عنها بسهولة في حال الغوص فيها، ليست مثلا كقرار إكمال الدراسة الجامعية أو قرار السفر أو قرار الذهاب إلى هذا المكان هذا أو ذلك، بل قرار الزواج قرار مصيري، يحدد ويرسم كيف ستكون حياتك لما تبقى من عمرك!! لذا يجب أن تكون طلبات الزواج اريد زوج، جادة وواضحة وصريحة وشفافة، فالحياة الزوجية تبدأ من خلال طلبات الزواج اريد زوج.


أخر تعديل في 26-08-2014 - عدد الزيارات 12479


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
فتيات للزواج اريد زواج مسيار في جدة , زواج مسيار في جدة
مواقع تعارف الزواج , شريك الحياة , السعادة الزوجية
تعارف مجانى عن طريق الانترنت اريد زواج مسيار في جدة , زواج مسيار في جدة
زواج مسيار سعوديات ابغى زواج مسيار , ابغى زواج مسيار في السعودية
أجمل النساء للزواج زواج السعوديات , موقع زواج سعوديات

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : khaleda     29-08-2014
Hi


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن