احلام 40 كتب  : ابحت عن انسان جاد ابن حلال  << ملتقى القلوب >> حماده-28 كتب  : السلام عليكم انا مصري مقيم في جده ابغي الحلال  << ملتقى القلوب >> محمد الهاشمي30 كتب  : ابحث عن زوجه مغربيه ذات خلق ودين للاستقرار زواج عادي  << ملتقى القلوب >> alwalyali كتب  : سلام ورحمة الله ابحث عن انسانة جادة  << ملتقى القلوب >> sombol39 كتب  : مساء الخير ابحث عن انثى استثنائيه فهل توجد تلك التى ابحث عنها  << ملتقى القلوب >> alessa1972 كتب  : ابحث عن زوجه ثانيه ( لاسباب مقنعه )  << ملتقى القلوب >> Mask123 كتب  : أريد شاب. جاد مستعجل و جاهز من الغربيه.  << ملتقى القلوب >> abufares51 كتب  : تحياتي للجميع وبارك الله فيكم اسأل الله ان يعم الهدوء والصفاء والسلام كل بلاد المسلمين  << ملتقى القلوب >> فاطمه ام الهنوف كتب  : ام الهنوف ترغب بالزواج من سعودي او مقيم بالسعويه  << ملتقى القلوب >> طيب الفال كتب  : من ترغب بالزواج زواج حقيقي. مدي الحياة. زوجة ثانية معززة مكرمة  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج السعوديين من السوريات




زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض، ومنذ القدم والسعوديين يريدون ويبحثون عن السوريات بقصد الزواج.

زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض، ومنذ القدم والسعوديين يريدون ويبحثون عن السوريات بقصد الزواج.

 
 
 
 وقد كشفت وزارة الداخلية السعودية 6,600 موافقة لسعوديين يريدون الزواج من اجنبيات، بمعدل 25 موافقة يوميا، الموافقات على زواج سعوديين من أجنبيات تتم وفق ضوابط خاصة وإجراءات وتدقيق من قبل اللجنه المختصه بطلبات الزواج، واغلبها طلبات زواج من سوريات.وقد كشف السفير السعودي في سورية عبد الله بن عبد العزيز العفيان انه تم تنفيذ حوالي 700 طالب زواج لسعوديين من سوريات كل عام، ويجب ان نسأل هنا لماذا يفضل السعودي ان يتزوج من سوريه؟؟
 
 
 
سواء كانت زوجه أولى، زوجه ثانية، او حتى زواج مسيار ؟؟ وهنا يأتي السبب الرئيسي وهو مهر السورية الذي لا يتعدى 20 الف ريال بينما مهر السعودية في هذا الزمان اكثر من 100 ألف ريال، وما حال شباب اليوم فهم لا يستطيعون دفع مثل هذا المهر الكبير بالإضافة إلى المتطلبات الأخرى للزواج.
 
 
 
كما ان السوريات يعتبرن من النساء الجميلات في العالم، وزواج السعوديين من اجنبيات تتصدرها السوريات بما في ذلك من سهوله في الزواج، ومعامله الزوجة السوريه لزوجها، والتي تشعره بالرجوله، بما أثار غضب السعوديات سواء كان من البنات السوريات او المغربيات، والسعوديين يحبون الزواج من السوريات والمغربيات، بما في ذلك من هناء وسعاده وحب متدفق، فما رايك؟؟ هل السعوديين على حق في ذلك ؟


أخر تعديل في 17-08-2014 - عدد الزيارات 12787


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
فتيات للزواج اشياء تحول الزواج الى جحيم لا يطاق .. تعرف عليهم قبل ان تفكر فى الزواج
افضل سن للزواج مكاتب خطابات السعودية " خاطبة في السعودية "
المقبلين على الزواج , الحياة الزوجية زواج إسلامي , الزواج في الاسلام
ابغا زواج تعدد , تعدد الزوجات ارغب الزواج من أجنبية ، زواج العرب من الأجانب
ابحث عن زواج المتعة , زواج المسيار زواج السعوديات ,موقع زواج عربي

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : زيد     2-04-2016
انا رجل
اسم صاحب التعليق : نعم هذا صحيح     19-08-2014
ونعم كلهن نساء لكن الفرق في المعامله فالزوجه السوريه والمغربيه تجعل الحياه بسيطه وسهله وتملأها سعاده هذا بالضافه الي الجمال حتى وان كان غير مهم . المهم المعامله ومعرفه الحياه بدون تكاليف كبيره


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com