Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> مغربية حرة 70 كتب  : رب اني لما انزلت الي من خير فقير ,,رددوها وتحياتي للجميع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





مسيار السعودية , زواج مسيار




زواج المسيار، زواج اصبح مشهورا في الآونه الأخيرة، وزاد الطلب عليه وقد شهدت الصحف والمجلات وحتى صفحات الإنترنت عروضا كبيره لزواج المسيار تطلبه سيدات اعمال سعوديات، طبيبات، ومعلمات..

 
زواج المسيار، زواج اصبح مشهورا في الآونه الأخيرة، وزاد الطلب عليه وقد شهدت الصحف والمجلات وحتى صفحات الإنترنت عروضا كبيره لزواج المسيار تطلبه سيدات اعمال سعوديات، طبيبات، ومعلمات..
 
 
 
وقد أثارت المليونيره السعودية التي نشرت في احدث الصحف بأنها تبحث عن زواج مسيار من رجل مثقف متعلم، يحبها لشخصها وليس لمالها، مما أثار الضجه الإعلامية ونقاشات حادة في الوسط السعودي، وشجع العديد من سيدات الاعمال الاخريات على نشر طلب الزواج في إحدى الصحف..
 
 
 
وتقول احدى سيدات الاعمال التي نشرت طلب الزواج، انها نشرت طلب الزواج ذلك لان اغلب المتقدمين للزواج منها صغار في السن مما أثار الريبة في قلبها، على انهم يريدون الزواج منها لانها مليونيره، وذلك بعد طلاقها بفترة قصيره.
 
 
 
زواج مسيار السعوديه هو زواج مستوفي الاركان والشروط، لكنه يختلف من ناحية النفقة والمبيت.
 
نسال الله ان يرزق البنات المسلمات جميعا ازواج يحبونهم ويقدرونهم لكي يأسسوا حياة زوجية رائعة.
 
....


أخر تعديل في 3-08-2014 - عدد الزيارات 11688


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
علامات ان زوج المستقبل لا يصلح للزواج شات ، تعارف ، زواج
زواج من خلال الإنترنت مواقع الزواج , موقع زواج اسلامي
زواج المسيار في امريكا , زواج المتعة في امريكا زواج التعدد , ابغا زواج ثاني
تعارف من أجل الزواج زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية
ابحث عن زوجة , الزواج السعيد زواج المسيار في السعودية , المسيار في الخليج العربي

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : عبد الرحمن يوسف حسن -مصر     18-08-2016
مت حق المرأة ان تبحث لها عن زوج يرغبها لذاتها وليس لمالها ولا حسبها وأن يكون سنه يسمح له بزواجها إى اكبر منها


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن