وردة الجنوب1435 كتب  : في يوم الجمعه أكثروا من الصلاة على النبي, اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى آله الطاهرين.  << ملتقى القلوب >> 7CEA738A كتب  : صباح الخير...  << ملتقى القلوب >> زينه23 كتب  : كل عام والجميع. بخير ورمضان. مبارك. على. الجميع. تحياتي  << ملتقى القلوب >> الاستاذه هند كتب  : كل عاما وانتم الى رضاء الرب اقرب  << ملتقى القلوب >> sakr arab كتب  : كل عام والجميع بالف خير .... واللهم انزع العنصرية والتفرقة من بين العرب والمسلمين  << ملتقى القلوب >> ساري الجهني كتب  : من استغفر ربه في اخر الليل لو مره واحده..كتب عند الله من المستغفرين في الاسحار.استغفر الله العظيم  << ملتقى القلوب >> abdullahradawan كتب  : أقول لك في طلة العيد مبروك.. ومبروك أقدمها لحضرة سموك .. أهديك كرت التهنئه قبل يهدوك.. وأشاركك فالعي  << ملتقى القلوب >> جميلة28 كتب  : بتمنى لكل انسان استقبال عيدفطر بصحةجيدةوداوم لعمر ولا ينسى الناس لحواليه ولو بكلمةطيبة او صدقة تنفعه  << ملتقى القلوب >> الاستاذه هند كتب  : الدنيا ساعه فجعلها طاعه... فرضا الناس غايه لاتدرك ورضاء الله غايه لاتترك  << ملتقى القلوب >> Maha كتب  : الله يرزقني زوج صالح وسيم مقتدر قولوا امين، ولكم بالمثل  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا


 



تعارف لأجل الزواج المسيار من خلال الانترنت




إن التقدم التكنولوجي السريع الذي يشهده عصرنا الحالي قد ترك بصماته الراسخة على مختلف ميادين حياتنا، فالأنترنت أصبح الوسيلة الأهم والأسرع لحل الكثير من المشاكل

إن التقدم التكنولوجي السريع الذي يشهده عصرنا الحالي قد ترك بصماته الراسخة على مختلف ميادين حياتنا، فالأنترنت أصبح الوسيلة الأهم والأسرع لحل الكثير من المشاكل،  الوصول إلى المعرفة، والإجابة عن الكثير من المواضيع المستجدة، كما أنه أبى إلاّ أن يشارك الإنسان حياته العاطفية ومشاعره الإنسانية.
 
من هنا بدأت ظاهرة التعارف الإلكترونية بالإنتشار على مستوى العالم العربي عامةً، والخليجي خاصةً، حيث بدأنا نرى الكثير من الشبان الذين يبحثون عن شريكة حياتهم "أون لاين"  بعد أن ملّوا من طرق التعارف التقليدية التي تأسر من حرية الأفراد في التعرّف على بعضهم البعض، فتراهم يمنعون الرجل من رؤية شريكة حياته قبل الزواج، حتى أن الأهل هم الذين يتولّون إختيار الزوجة المناسبة لإبنهم، وهكذا ترتفع نسبة الطلاق والمشاكل الزوجية، بما أن المعرفة المسبقة معدومة.
 
وهكذا يمكننا إعتبار أن مواقع الزواج عبر الإنترنت ومن ضمنها موقع زواج ملتقى القلوب،هي وسيلة جديدة وسريعة للوصول إلى شريكة الحياة،كما أنّها تحد من نسبة العنوسة المتفشية في مجتمعنا العربي، فبدلاً من إنغلاق الفتاة على نفسها منتظرة "فارس أحلامها كي يأتي على حصانه الأبيض"، أصبحت اليوم تتمتع بالحرية والقدرة على البحث عن الزوج المناسب مع تحديد مواصفاته الخاصة التي تتناسب ووجهة نظرها في الحياة.
 
إلّا أن مواقع الزواج هذه لا يمكن أن تضمن للمستفيدين منها نجاح العلاقات فيما بينهم بقدر ما أنها تفتح أمامهم خيارات متعددة وإمكانية التواصل الحر مع الآخرين. أمّا عملية إنجاح أو فشل أي علاقة سواءاً كانت على الإنترنت أو في الحياة الواقعية فإن ذلك يعود إلى مدى التفاهم والتوافق بين الزوجين، والثقة المتبادلة بينهما، وإذا ما وُجِدت هذه المعايير يمكننا حينها الحديث عن علاقة ناجحة.
 


أخر تعديل في 3-11-2013 - عدد الزيارات 3072


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
الزواج من سوريات عبر النت زواج سعوديات
أريد زوج , أريد زوجه للزواج تعارف زواج مسيار , موقع زواج مسيار
زواج انا وانت ..عذراء نجدية من الرياض ارغب بزوجة شامية , ارغب بزوجة لبنانية
موقع زواج , زواج العرب , زواج حلال زواج المسيار في السعودية
زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية 3 نصائح هامة لأفضل صورة للبروفايل الخاص بك

 

تعليقات الزوار


 
البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
 
قائمة العضو


اسم الدخول أو الإيميل :


كلمة السر :


دخول دائم



القائمة الرئيسية
 
احدث الزوار من بلدك
المغرب najoua ben
أنثى 21 سنة
المغرب sarita koko
أنثى 25 سنة
تونس mrawdha2
أنثى 32 سنة
مصر candyshemoo
أنثى 27 سنة
المغرب samara25
أنثى 25 سنة
السعودية بحر34
أنثى 34 سنة
مصر salamsalam1135
أنثى 35 سنة
العراق جوري ضياءاحمد
أنثى 25 سنة
المغرب أم كلثوم
أنثى 31 سنة
السعودية ربي كرييم
أنثى 23 سنة
 

عذرا الدعم الفني غير متواجد الأن ، يمكنك ترك رسالة بالضغط هنا

برمجة وتصميم
Designsgate.com