Q80so كتب  : مساء الخير .. أنا جاد جداً ومستعد اتزوج باجر بس أفضل المسيار عشان ماني حاب التزم بشئ ممكن أقصّر فيه  << ملتقى القلوب >> safaa1971 كتب  : اللهُم لا تَجعَلنا مِمَن ضلَّ سعيُهم فِي الحَيـــاةِ الدُنيا وهُم يحسَبون أنَهُم يُحسِنون صُنعاً.  << ملتقى القلوب >> hadi jamous كتب  : أسعد الله أوقاتكم وإن شاء الله دووم بخير يارب  << ملتقى القلوب >> نجمة البحر31 كتب  : مرحبا ادا وجدت شخص يحبك و صادق معك حافظ عليه و لا تتركه لانه في زمن ده الحب و الصدق و الوفاء ما في.  << ملتقى القلوب >> جهنيه كتب  : اسعد الله صباحكم ووفقكم بيومك يارب   << ملتقى القلوب >> احمدالمباحي كتب  : تحياتي لكل الصبايه  << ملتقى القلوب >> مملكة الوفاء كتب  : لاتطلب المستحيل لأنك لن تصل لشئ فيه سعادة وراحة  << ملتقى القلوب >> safaa1971 كتب  : قال بلال بن سعد رحمه الله: لا تنظر إلى صغر الخطيئة، ولكن انظر إلى عظمة من عصيت.  << ملتقى القلوب >> fahad3000 كتب  : أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ  << ملتقى القلوب >> safaa1971 كتب  : للهم أدم نعمتك علينا.. وألطف بنا فيما قدّرته علينا .. يا الله  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا


 



تعارف لأجل الزواج المسيار من خلال الانترنت




إن التقدم التكنولوجي السريع الذي يشهده عصرنا الحالي قد ترك بصماته الراسخة على مختلف ميادين حياتنا، فالأنترنت أصبح الوسيلة الأهم والأسرع لحل الكثير من المشاكل

إن التقدم التكنولوجي السريع الذي يشهده عصرنا الحالي قد ترك بصماته الراسخة على مختلف ميادين حياتنا، فالأنترنت أصبح الوسيلة الأهم والأسرع لحل الكثير من المشاكل،  الوصول إلى المعرفة، والإجابة عن الكثير من المواضيع المستجدة، كما أنه أبى إلاّ أن يشارك الإنسان حياته العاطفية ومشاعره الإنسانية.
 
من هنا بدأت ظاهرة التعارف الإلكترونية بالإنتشار على مستوى العالم العربي عامةً، والخليجي خاصةً، حيث بدأنا نرى الكثير من الشبان الذين يبحثون عن شريكة حياتهم "أون لاين"  بعد أن ملّوا من طرق التعارف التقليدية التي تأسر من حرية الأفراد في التعرّف على بعضهم البعض، فتراهم يمنعون الرجل من رؤية شريكة حياته قبل الزواج، حتى أن الأهل هم الذين يتولّون إختيار الزوجة المناسبة لإبنهم، وهكذا ترتفع نسبة الطلاق والمشاكل الزوجية، بما أن المعرفة المسبقة معدومة.
 
وهكذا يمكننا إعتبار أن مواقع الزواج عبر الإنترنت ومن ضمنها موقع زواج ملتقى القلوب،هي وسيلة جديدة وسريعة للوصول إلى شريكة الحياة،كما أنّها تحد من نسبة العنوسة المتفشية في مجتمعنا العربي، فبدلاً من إنغلاق الفتاة على نفسها منتظرة "فارس أحلامها كي يأتي على حصانه الأبيض"، أصبحت اليوم تتمتع بالحرية والقدرة على البحث عن الزوج المناسب مع تحديد مواصفاته الخاصة التي تتناسب ووجهة نظرها في الحياة.
 
إلّا أن مواقع الزواج هذه لا يمكن أن تضمن للمستفيدين منها نجاح العلاقات فيما بينهم بقدر ما أنها تفتح أمامهم خيارات متعددة وإمكانية التواصل الحر مع الآخرين. أمّا عملية إنجاح أو فشل أي علاقة سواءاً كانت على الإنترنت أو في الحياة الواقعية فإن ذلك يعود إلى مدى التفاهم والتوافق بين الزوجين، والثقة المتبادلة بينهما، وإذا ما وُجِدت هذه المعايير يمكننا حينها الحديث عن علاقة ناجحة.
 


أخر تعديل في 3-11-2013 - عدد الزيارات 1783


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
اريد زواج مسيار في جدة , زواج مسيار في جدة الزواج من سعودي , زواج السعوديين
تعارف زواج مسيار , موقع زواج مسيار البحث عن زوج , البحث عن زوجة
ابغا زواج تعدد ,زواج التعدد زواج المسيار , زواج المتعة , الزواج العرفي
زواج المسيار و زواج المتعة مواقع خاصة للزواج والتعارف , مسيار
زواج المسيار في السعودية زوجة تقبل التعدد

 

تعليقات الزوار


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
قائمة العضو


اسم الدخول أو الإيميل :


كلمة السر :


دخول دائم



القائمة الرئيسية
 
احدث الزوار من بلدك
المغرب sara ra
أنثى 19 سنة
السعودية سمرووونه
أنثى 24 سنة
السعودية may1985
أنثى 29 سنة
الجزائر نجمة البحر31
أنثى 27 سنة
السعودية كبرياء أنثى
أنثى 36 سنة
السعودية بنت السعودية-30
أنثى 31 سنة
المغرب حبيبه36
أنثى 36 سنة
المغرب ياسمين الزهراء
أنثى 34 سنة
السعودية حكايه زمن
أنثى 37 سنة
الإمارات العربية المتحدة بنت الشام
أنثى 36 سنة
 

عذرا الدعم الفني غير متواجد الأن ، يمكنك ترك رسالة بالضغط هنا

برمجة وتصميم
Designsgate.com