المحب في الله كتب  : من أعظم نعم الله على النساء خلقه للرجال. كما أن من أعظم نعمه على الرجال خلقه للنساء  << ملتقى القلوب >> Rayan-24 كتب  : اللهم لك الحمد حمدا كثيرا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : جل ما أردته في هذه الحياة: بيت صغير، وأصيص ريحان، و زوجة طيبة…  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه  << ملتقى القلوب >> نوارة المغرب كتب  : وينك زوجي الحبيب بنتضرك بشوق اللهم حقق أمنيتي بوجود النصف لأخر  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : الحب احلى ما في الوجود . به يمكن ان نعبر للطرف الاخر عن المشاعر التي تختلج القلب وتحرقه شوقا للحبيب  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : شاكرة لجهودكم وهنيئا لكم ثواب ما تقدموه لقد وفقنى الله لشريك حياتى ورفيق دربى شكرا للموقع هذا...  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : تتوقف السعادة الزوجية على تقاسم المشاعر، والآمال، والطموحات.. أكثر مما تتوقف على تقاسم المسؤولية،  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : اشكركم لحسن تعاونكم معنا وجعله الله في ميزان حسناتكم. توفقت واخيرا ووجدت ما ابحث عنه شكرا للموقع.  << ملتقى القلوب >> وردة النسيم كتب  : جمعه مباركه على الجميع اتمنى من الله ان تجدو ماتتمنوه والتوفيق  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج السعوديين من السوريات




زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض

زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض، ومنذ القدم والسعوديين يريدون ويبحثون عن السوريات بقصد الزواج.
 
 وقد كشفت وزارة الداخلية السعودية 6,600 موافقة لسعوديين يريدون الزواج من اجنبيات، بمعدل 25 موافقة يوميا، الموافقات على زواج سعوديين من أجنبيات تتم وفق ضوابط خاصة وإجراءات وتدقيق من قبل اللجنه المختصه بطلبات الزواج، واغلبها طلبات زواج من سوريات.وقد كشف السفير السعودي في سورية عبد الله بن عبد العزيز العفيان انه تم تنفيذ حوالي 700 طالب زواج لسعوديين من سوريات كل عام، ويجب ان نسأل هنا لماذا يفضل السعودي ان يتزوج من سوريه؟؟
 
سواء كانت زوجه أولى، زوجه ثانية، او حتى زواج مسيار ؟؟ وهنا يأتي السبب الرئيسي وهو مهر السورية الذي لا يتعدى 20 الف ريال بينما مهر السعودية في هذا الزمان اكثر من 100 ألف ريال، وما حال شباب اليوم فهم لا يستطيعون دفع مثل هذا المهر الكبير بالإضافة إلى المتطلبات الأخرى للزواج.
 
كما ان السوريات يعتبرن من النساء الجميلات في العالم، وزواج السعوديين من اجنبيات تتصدرها السوريات بما في ذلك من سهوله في الزواج، ومعامله الزوجة السوريه لزوجها، والتي تشعره بالرجوله، بما أثار غضب السعوديات سواء كان من البنات السوريات او المغربيات، والسعوديين يحبون الزواج من السوريات والمغربيات، بما في ذلك من هناء وسعاده وحب متدفق، فما رايك؟؟ هل السعوديين على حق في ذلك ؟


أخر تعديل في 31-10-2013 - عدد الزيارات 17482


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
ابحث عن زوجة مواقع زواج خاصة للدول العربية
زواج التعدد , ابغا زواج ثاني زواج المسيار , ابغا زواج مسيار
زواج المسيار في السعودية , زواج المسفار زواج المسيار او زواج النهار
الزواج زواج التعدد , ابغا زواج ثاني
فتيات للزواج كيف أبدأ المحادثة الأولى على مواقع الزواج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : عمر علي     10-06-2016
اتمنى اتزوج سوريه السوريات محترمات ويحسسن الرجال بمكانته
اسم صاحب التعليق : عبدالسلام     22-04-2016
والله ابغا زواج مسيار لاني ماابغااطيح في الحرام


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com