المحب في الله كتب  : فترة الخطوبة يتكلّم الشاب و تصغي الفتاة . و عند الزواج تتكلّم العروس و يصغي العريس وبعد الزواج ...؟  << ملتقى القلوب >> مستانسه بحياتي كتب  : حياتنا بلا زواج راحة ... الى ان يثبت العكس   << ملتقى القلوب >> حسناءالمغرب كتب  : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : سيسعدكلّ الأزواج لو اهتمّ الرجل بحياته الزوجيّة فمنحها من رعايته و اهتمامه جزءاً ممايستهلكه عمله .  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : حبك حباً لو يفضُّ يسيره على الخلق * مــات الخلق من شدة الحب. ابحث عن زوجة اصلها من الجزائر انا36سنة  << ملتقى القلوب >> فيصل الخالدي كتب  : أبحث عن زواج مسيار من إنسانة جادة تراسلني مطلقة أو أرمله لديها أطفال جادة يكون عمرها من 30 إلى 50  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : أحبك حباً لو يفضُّ يسيره على الخلق *** مــات الخلق من شدة الحب  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : - هناك ثلاثة أصدقاء أوفياء : الأب و الأم .. و الزوجة المخلصة  << ملتقى القلوب >> مطلوب زوجه هنديه كتب  : شكرا للموقع- ابحث عن اخت هنديه راقيه عفيفه-2 الي بالخبر -والدمام -الي باسماء وهميه- لاترسل لي-متشرف  << ملتقى القلوب >> ابراهيم على كتب  : نفسى فى بنت الحلال انا من مصر سن19 عام  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





مواقع خاصة للزواج والتعارف , مسيار




مواقع التعارف منتشرة في كل مكان، أماكن مختلطة تجمع الشباب والبنات في أماكن عامة

مواقع خاصة للزواج والتعارف، مواقع التعارف منتشرة في كل مكان، أماكن مختلطة تجمع الشباب والبنات في أماكن عامة..
 
التعارف الذي يمكن ان يبدأ بنظره، بابتسامه، بحركه لم تكن متوقعه، ينتج عنه عده لقاءات تؤدي الى الحب فيما بعد، او حتى الحب قد وجد منذ اللقاء الاول.. اماكن الحب والعشاق، معروفة بالكافيهات الرومانسية، والاماكن العامة التي تخلق جوا من الحب والموده والسكون..
 
تعارف الحب والزواج هو من اجمل انواع التعارف أطهرها، لان أهدافه واضحة وصريحة، بأنه حب بغرض الزواج.. وفي أيامنا هذه نجد أن هذا النوع من التعارف الواضح المعالم بات نادرا نوعا ما، لان شباب اليوم في مرحلة معينه من العمر يبحثون عن التعارف، فقط بغرض الحب، الحب الذي يحتاجه كل إنسان في كافة مراحل حياته، ولكن لكل فترة مرحلة حب معين، ففي مرحلة الطفوله هناك الحب العفوي، مرحلة المراهقة الحاجه الى الحب والى شخص نشعر باهتمامه تجاهنا، في مرحلة الجامعه يمكن ان يتحول هذا الحب الى حب تعارف بغرض الزواج وممكن لا... لان الحب في الجامعة حب ينقصة الإمكانيات الواقعية عند البعض..
.


أخر تعديل في 28-10-2013 - عدد الزيارات 12975


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج شباب وبنات العرب أريد زوج | أريد زوجه
زواج مسيار , زواج حلال زواج المسيار بالقصيم , موقع زواج ,زوراج العرب
دردشة الرياض | دردشة السعودية | دردشة العرب زواج الاماراتيين
موقع زواج وتعارف زواج مسيار , زواج مسيار عند العرب , زواج التعدد
رحلة البحث عن زوجة زواج الامارات

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : احمد ابو عمر     12-05-2015
أريد مسيار زواج
اسم صاحب التعليق : عبالرزاق500     2-11-2013
ارغب ف التواصل معكم
اسم صاحب التعليق : سليم ديدوش     30-10-2013
الي كل حبوبة جميلة توعارف او التواصل


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن