Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> مغربية حرة 70 كتب  : رب اني لما انزلت الي من خير فقير ,,رددوها وتحياتي للجميع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





مواقع خاصة للزواج والتعارف , مسيار




مواقع التعارف منتشرة في كل مكان، أماكن مختلطة تجمع الشباب والبنات في أماكن عامة

مواقع خاصة للزواج والتعارف، مواقع التعارف منتشرة في كل مكان، أماكن مختلطة تجمع الشباب والبنات في أماكن عامة..
 
التعارف الذي يمكن ان يبدأ بنظره، بابتسامه، بحركه لم تكن متوقعه، ينتج عنه عده لقاءات تؤدي الى الحب فيما بعد، او حتى الحب قد وجد منذ اللقاء الاول.. اماكن الحب والعشاق، معروفة بالكافيهات الرومانسية، والاماكن العامة التي تخلق جوا من الحب والموده والسكون..
 
تعارف الحب والزواج هو من اجمل انواع التعارف أطهرها، لان أهدافه واضحة وصريحة، بأنه حب بغرض الزواج.. وفي أيامنا هذه نجد أن هذا النوع من التعارف الواضح المعالم بات نادرا نوعا ما، لان شباب اليوم في مرحلة معينه من العمر يبحثون عن التعارف، فقط بغرض الحب، الحب الذي يحتاجه كل إنسان في كافة مراحل حياته، ولكن لكل فترة مرحلة حب معين، ففي مرحلة الطفوله هناك الحب العفوي، مرحلة المراهقة الحاجه الى الحب والى شخص نشعر باهتمامه تجاهنا، في مرحلة الجامعه يمكن ان يتحول هذا الحب الى حب تعارف بغرض الزواج وممكن لا... لان الحب في الجامعة حب ينقصة الإمكانيات الواقعية عند البعض..
.


أخر تعديل في 28-10-2013 - عدد الزيارات 14852


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج مسيار السعودية .. زواج ميسر والمهر حسب استطاعتك زواج مسيار , زواج حلال
زواج المسيار بالقصيم , موقع زواج ,زوراج العرب الزواج , البحث عن شريك الحياة
زواج مسيار سعوديات زواج الامارات
زواج المسيار في القصيم , المسيار في الخليج اهمية الزواج عن حب
موظفات سعوديات للزواج ابحث عن زوج خليجي , الزواج من الخليج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : احمد ابو عمر     12-05-2015
أريد مسيار زواج
اسم صاحب التعليق : عبالرزاق500     2-11-2013
ارغب ف التواصل معكم
اسم صاحب التعليق : سليم ديدوش     30-10-2013
الي كل حبوبة جميلة توعارف او التواصل


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن