Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> مغربية حرة 70 كتب  : رب اني لما انزلت الي من خير فقير ,,رددوها وتحياتي للجميع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





موقع تعارف الكتروني لغرض الزواج المسيار




اصبح مقصد الرجال والنساء الباحثين عن زواج المسيار، بالاضافة الى الخطابات التي هي أيضا تعتبر مقصد يتوجه اليه الباحث عن زواج المسيار.


 
موقع  تعارف لغرض الزواج المسيار، اصبح مقصد الرجال والنساء الباحثين عن زواج المسيار، بالاضافة الى الخطابات التي هي أيضا تعتبر مقصد يتوجه اليه الباحث عن زواج المسيار.
 
زواج المسيار الذي اصبح هو الأكثر شهره، زواج المسيارالذي وجد الكثير من المعارضين له بعد، المعارضين لسياسة زواج المسيار على انه زواج خال من الروابط الأسرية، وفيه أهانه للمرأة، هذا كان بعض من آراء المعارضين لزواج المسيار من اهل العلم والإفتاء، ولكن من الواضح أن زواج المسيار لم يواجه اية صعوبات في الدخول الى عقل الشباب والبنات، لانه لقي ترحيبا كبيرا من قبل الشاب الذي لم يكن يستطيع أن يتزوج الزواج العادي، فوجد المسيار هو المنقذ له من الرذيله، ففيه العفاف لنفسه وجسده.
 
زواج المسيار الذي هو زواج مستوفي الاركان والشروط ولكن يختلف عن الزواج العادي بأن الرجل الذي يبحث عن زواج المسيار لا يكون مجبرا على أن يؤمن مسكنا محددا أو ان يكون مجبورا بالصرف على الزوجه التي يبحث عنها، ففي هذا الزواج تحرير للرجل من مسؤوليات تعتبر صعبه جدا عليه، مما صور للبعض ان زواج المسيارهو ان تذهب وتمسك بيد الفتاة وتأخذها الى أي مكان، ولكن حتى لزواج المسيار هناك شروط وأصول، يجب أن يتفق عليها كل من الطرفين من اجل الحصول على زواج واضح المعالم، ولمنع حدوث أي التباس او ظلم لاحد الطرفين.
 
وموقع التعارف الاكتروني الذي هو موقع الزواج الذي يقدم خدمات زواج مسيار اونلاين، للباحثين عن المسيار وزواج المسيار


أخر تعديل في 12-10-2013 - عدد الزيارات 16568


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
الزوج والزوجة ,المرأة والرجل زواج مسيار , زواج حلال
حقائق عن الزواج , زواج مسيار , مواقع زواج زواج المسيار في الامارات , ابغى مسيار في الامارات
زواج السعوديين من السوريات موقع زواج , الزواج الحلال
زواج المسيار , زواج النحبة زواج اونلاين - Zawaj Online
زواج السعوديات ,موقع زواج عربي موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : عبدالله     16-12-2015
يالله بنت الحلال
اسم صاحب التعليق : مراد     3-10-2015
اريدمسيار
اسم صاحب التعليق : ندى العمر     11-09-2015
السلام وعليكم ورحمت الله تعالى و بركاته
اسم صاحب التعليق : سلطان     10-09-2015
ابحث عن زواج
اسم صاحب التعليق : bilal     15-11-2013
mlihhhhhhhhhh


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن