أمة الله 2016 كتب  : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تمنياتي لكل الاخوة و الاخوات الله يوفقكم تلاقه اللي يسعدكم  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : السلام عليكم ,,, تمنياتي لجميع الأعضاء بالتوفيق دون استثناء وشكر خاص للإدارة القائمة على الموقع  << ملتقى القلوب >> طيب حنون47 كتب  : مرحبا اخواتي .. من ترغب مسيار من جدة تجي خاص وشكرا  << ملتقى القلوب >> أحمدأبوليله كتب  : أريدأتعرف على زوجة جميلة مثقفة متدينة فى المقام الاول ملتزمة أخلاقيا تحب الحياة الزوجية وتقدسها  << ملتقى القلوب >> انسان روما نسى كتب  : السلام عليكم اتمنى التوفيق للجميع مع امنياتى لكم جميعا ايجاد ما تبحثون عنة  << ملتقى القلوب >> نجم الدين ال الشيخ كتب  : من طباعي الصراحه والوفا يارب حولي ببنت تحب الصراحه والوفا  << ملتقى القلوب >> يوسف09 كتب  : اتمنى التعرف على زوجة صالحة وصادقة ومتدينة قصد بناء الحياة  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : اتمنى زوجة ,, صالحة تتقي الله في السر والعلن والعسر واليسر والمنشط والمكره وحفظ القلب من الظن السيء  << ملتقى القلوب >> chamse-30 كتب  : سلام عليكم شمس من المغرب29 أريد التعرف على شاب قصد الزواج  << ملتقى القلوب >> طاير الجنوب كتب  : السلام عليكم الحرارة في العراق ٥٣ الله يبعدكم عنها  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





مواقع تعارف , موقع زواج




هي مواقع الحب والعشق، موطن بداية الحب

 
مواقع تعارف، هي مواقع الحب والعشق، موطن بداية الحب.. يعتبر البعض ان موقع التعارف هو وهم، وان العلاقات التي تقام عن طريق مواقع التعارف هي علاقات عاطفية غير صحيحة، وانها مبنية على اساس غير صحيح..
 
موقع تعارف، موقع يهدف للتعارف بين الشاب والفتاة بقصد الزواج، الزواج الحلال.
الزواج الذي يعتبر مصدر للاستقرار النفسي والعاطفي، ولكن هناك من يعترض على التعارف من خلال موقع التعارف، لان بنظره أن هذا التعارف هو تعارف غير سليم، وتنقصة الثقة، الثقة التي هي ضرورية جدا في العلاقة بين الشاب والفتاة.
 
ولكن هناك قصص تعارف ناجحة أدت إلى الزواج فيما بعد، وكانت بداياتها من خلال موقع تعارف، موقع تعارف وزواج يقدم خدمات للتعارف والزواج بين الشباب والبنات الباحثين عن الزواج، شباب عرب وبنات عرب، وحتى من غير العرب، يبحثون عن الزواج في موقع تعارف، وذلك من اجل تحقيق الاستقرر.
 
وقد أثبتت مواقع الزواج والتعارف وجودها ومصداقيتها من خلال حالات الزواج الكثيرة التي سجلتها مواقع الزواج وكانت السبب في نجاح هذه العلاقات بشكل كبير. ولديها بصمة كبيرة في عالم الزواج والتعارف


أخر تعديل في 11-10-2013 - عدد الزيارات 13977


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
تعارف للزواج بين شباب و بنات عرب زواج المسيار في الامارات. زواج مسيار في المملكة
زواج المسيار , ابغا زواج مسيار تعارف زواج مسيار , مواقع زواج مسيار
بنات جميلات , اجمل بنات للزواج ابحث عن زوجة سعودية , ارغب بالزواج
التعارف من اجل الزواج زواج السعوديين من السوريات
3 نصائح هامة لأفضل صورة للبروفايل الخاص بك مواقع الزواج | Marriage site

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : سوران خورشيد عثمان     6-04-2015
اريد زوجة على سنة الله ورسواه الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فتاة اة ارملة
اسم صاحب التعليق : nasimbel     15-08-2014
تعارف
اسم صاحب التعليق : عبدالرحمن     3-03-2014
ممكن بنت للزواج انا عبدالرحمن من مصر 21 سنه


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com