المحب في الله كتب  : كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة ! حفظك الله لي ومتّعك بالصحة والعافية .. ودمت لي. ....تحياتي  << ملتقى القلوب >> ثلاثيني تبوك كتب  : ابي زواج مسيار من تبوك ♡  << ملتقى القلوب >> mahamed-30 كتب  : الحياه بدون حب لا قيمة لها والرجل بدون زواج لا قيمة له الحياه سعاده وامل وسرور وحب بين الناس الحب كل  << ملتقى القلوب >> مريم محمد-32 كتب  : شكرا ملتقى القلوب لقد وجدت شريك حياتي اشكركم  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : السلام عليكم وفقنا الله واياكم لكل خير ابحث عن بنت الحلال تخاف الله  << ملتقى القلوب >> صالح1978 كتب  : اللهم وفقني ببنت الحلال  << ملتقى القلوب >> saydabb كتب  : شكرا لكم جميعن  << ملتقى القلوب >> ياسين-33 كتب  : السلام عليكم انا اسمى ياسين من الاسكندريه ابحث عن انسانه تخاف الله لحياه زوجيه بعيد عن العند والنكد  << ملتقى القلوب >> hh0560 كتب  : الرجل هو الذي ترتاح له الأثنى وتستقر معه ويتبادل معها الحب والعطاء واستقرار النفوس بينهما  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : السلام عليكم ابحث عن زوجة صالحة مومهم العمر حالتها الإجتماعية المهم ان تكون تتقي الله في السر والعلن  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





الحب والزواج




الحب هو اساس العلاقة قبل الزواج وبعده

 
الإرتباط هو عبارة عن سلسلة حلقاتها مترابطة ومتنوعة وهي: البحث عن شريك الحياة، الحب، التخطيط للمستقبل، الزواج، تأسيس أسرة وإنجاب الأطفال والعمل على تأمين حياة آمنة ورغيدة لهم.
 
إن هذه الحلقات يجب أن تلتقي فيما بينها بتناغم مستمر مما يجعل مشروع الزواج ناجحاً وأبدياً، أمّا العنصر الأهم بينها فهو بكل تأكيد "الحب" هذا الشعور الرائع الذي يسهّل الصعاب التي تطرأ على الحياة أي زوجين.
 
وفي الحالات الشائعة يكون الحب الخطوة الأساس نحو الزواج والمحفز الطبيعي الذي يشجّع المتحابين على تأسيس أسرة والعيش سوياً مدى الحياة، ولكن أيضاً في بعض الأحيان نرى أن الحب يأتي بعد الزواج فيكون ثمرة احترام ومودة وسعي تام إلى إنجاح مشروع الزواج.
 
وهكذا يمكننا أن نؤكد على أهمية الحب في إستمرارية العلاقة بين أي زوجين، فلا يهم إذا ما دق القلب قبل أو بعد الزواج لأن النتيجة ستكون في كلتا الحالتين واحدة.


أخر تعديل في 5-10-2013 - عدد الزيارات 12969


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
5 اشارات تدل على عدم مناسبه خطيبك لك.. اكتشفيها ابي زواج مسيار , زواج مسيار في الرياض , نسيار في السعودية
زواج مسيار سعوديات ارغب بزواج مسيار , ابغا مسيار
البحث عن زوج ابحث عن زوج خليجي , الزواج من الخليج
ابحث عن زوجة مسلمة , الزواج في الاسلام ابحث عن زوجة , الزواج السعيد
زواج مسيار بالرياض التعارف من اجل الزواج

 

تعليقات الزوار


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن