نور نور-1983 كتب  : وقال علي رضي الله عنه : من ظلم عباد الله ، كان الله خصمه دون عباده  << ملتقى القلوب >> نور نور-1983 كتب  : وقال الحسن رحمه الله : من نافسك في دينك فنافسه ، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج مسؤولية ..مشاعر..مواقف ..أحلام  << ملتقى القلوب >> نور نور-1983 كتب  : الحلآل بركة، والحرام هلكة.. اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمّن سواك  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج نصفان فيلتقيان فيجتمعان فيصبحان جسدا وا حدا و روحا واحدة  << ملتقى القلوب >> ابحث عن زوجة جادة كتب  : الإنسان بلا زواج مثل الزرع بدون مياه لو الزرع يستغنى عن المياه يبقى الإنسان يستغنى عن الزوجه الصالحة  << ملتقى القلوب >> ايمن محمدمحمد كتب  : وفق الله كل شخص بيدور هلى شريك حياته  << ملتقى القلوب >> حسين سفران كتب  : وينك يامستأنسه اشتقنا نبغى الأفراح تعانقنا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : فترة الخطوبة يتكلّم الشاب و تصغي الفتاة . و عند الزواج تتكلّم العروس و يصغي العريس وبعد الزواج ...؟  << ملتقى القلوب >> مستانسه بحياتي كتب  : حياتنا بلا زواج راحة ... الى ان يثبت العكس   << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





الحب والزواج




الحب هو اساس العلاقة قبل الزواج وبعده

 
الإرتباط هو عبارة عن سلسلة حلقاتها مترابطة ومتنوعة وهي: البحث عن شريك الحياة، الحب، التخطيط للمستقبل، الزواج، تأسيس أسرة وإنجاب الأطفال والعمل على تأمين حياة آمنة ورغيدة لهم.
 
إن هذه الحلقات يجب أن تلتقي فيما بينها بتناغم مستمر مما يجعل مشروع الزواج ناجحاً وأبدياً، أمّا العنصر الأهم بينها فهو بكل تأكيد "الحب" هذا الشعور الرائع الذي يسهّل الصعاب التي تطرأ على الحياة أي زوجين.
 
وفي الحالات الشائعة يكون الحب الخطوة الأساس نحو الزواج والمحفز الطبيعي الذي يشجّع المتحابين على تأسيس أسرة والعيش سوياً مدى الحياة، ولكن أيضاً في بعض الأحيان نرى أن الحب يأتي بعد الزواج فيكون ثمرة احترام ومودة وسعي تام إلى إنجاح مشروع الزواج.
 
وهكذا يمكننا أن نؤكد على أهمية الحب في إستمرارية العلاقة بين أي زوجين، فلا يهم إذا ما دق القلب قبل أو بعد الزواج لأن النتيجة ستكون في كلتا الحالتين واحدة.


أخر تعديل في 5-10-2013 - عدد الزيارات 13337


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج المسيار بالقصيم , موقع زواج ,زوراج العرب اريد زوج
زواج التعدد , ابغا زواج ثاني زواج مسيار , مواقع زواج مسيار , مواقع الزواج
3 نصائح هامة لأفضل صورة للبروفايل الخاص بك رحلة البحث عن زوجة
ارغب بالزواج من سعودية , زواج السعوديين ابحث عن مسيار , زواج مسيار
ابحث عن زوج خليجي , الزواج من الخليج مكاتب خطابات السعودية " خاطبة في السعودية "

 

تعليقات الزوار


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com