Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> مغربية حرة 70 كتب  : رب اني لما انزلت الي من خير فقير ,,رددوها وتحياتي للجميع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج الأردنيات




الاردنيات لماذا يرحبنا ب الزواج من العرب الوافدين , فقد كشفت أرقام صادرة عن دائرة قاضي القضاة أن عدد زواج الأردنيات من الجنسيات العربية على مستوى المملكة خلال عام 2010 بلغت 2082 حالة زواج، بنسبة 4و3% من مجموع زيجات العام نفسه وعددها 61770 حالة.


ووفق الأرقام فإن الجنسية الفلسطينية حظيت بنصيب الأسد من زواج الأردنيات بواقع 1467 حالة زواج على مستوى المملكة، كانت أغلبها في العاصمة بواقع 705 حالات، تلتها محافظة الزرقاء بواقع 413 حالة، ومن ثم في محافظة إربد 127 حالة زواج.

 

جاء ذلك تعقيباً على خبر "خليجيات يتخوّفن من زواج الخليجيين بأردنيات ومغربيات" عقب الترحيب بانضمام المملكة الأردنيةالهاشمية والمملكة المغربية إلى دول مجلس التعاون الخليجي وتصريح المستشار الأسري الشيخ الدكتور غازي الشمري ، أنه تلقّى الكثير من الاتصالات من نساء سعوديات وخليجيات، أبدين فيها تخوّفهن من ارتباط أزواجهن بالنساء الأردنيات والمغربيات؛ لأن الانضمام إلى دول الخليج يُسهِّل الارتباط منهن.
 
مبدياً استغراب من النظرة الضيقة التي تنظر بها المرأة لهذا الأمر وداعياً إلى أن تكون المرأة لديها الثقة الكافية بنفسها، ولا تخاف من ذلك"، ورغم ذلك تحوّل الخبر إلى جدل طريف بين قراء وقارئات حول الزواج من شباب وفتيات من هذين البلدين.


أخر تعديل في 30-09-2012 - عدد الزيارات 29527


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج سعوديات زواج المسيار في السعودية , زواج المسفار
زواج المسيار والعرفي الفرق بين : زواج المسيار ..وزواج المتعة .. والزواج العرفي
كيف اتزوج و أجد شريك حياتي - 3 طرق الزواج زواج من خلال الإنترنت
زواج المسيار , زواج النحبة تعلم كيف تختار من بين مواقع الزواج الكثيرة
زواج فتيات عرب , الزواج المبكر زواج المسيار في السعودية , المسيار في الخليج العربي

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : لميس احمد     27-03-2016
أبحث عن رجل يخاف الله وزواج عادي انا انسانه بسيطه مطلقه لا يوجد أولاد ربة بيت أريد رجل جاد فقط لا مجال للتسليه
اسم صاحب التعليق : شهاب الدين     24-06-2014
انا اريد الزواج
اسم صاحب التعليق : Mareen     12-01-2013
At last! Somneoe with the insight to solve the problem!


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن